باستثمارات تصل إلى 60 مليون جنيه.. إطلاق برنامج «عناية» لدعم تجار التجزئة

باستثمارات تصل إلى 60 مليون جنيه.. إطلاق برنامج «عناية» لدعم تجار التجزئة

وقعت شركة بل مصر شراكة مع شركة فوري لإطلاق برنامج عناية باستثمارات تصل إلى 60 مليون جنيه، وذلك بهدف توفير حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، بحضور حسام عز الرئيس التنفيذي لشركة فوري.

ويستهدف البرنامج دعم وتمكين 25 ألف تاجر خلال خمس سنوات وتطوير قدراتهم التنافسية لتحقيق النمو المستهدف، وذلك من خلال توفير قروض رقمية يحصل عليها كل تاجر مشترك في البرنامج من 5,000 إلى 150,000 جنيه مصري كحد أقصى، ويمكن للتجار المشاركة في البرنامج عبر التواصل مع فريق مبيعات بل أو فوري، وعلى أن يتم السداد خلال 15 يومًا أو شهر.

وتمثل هذه الاتفاقية خطوة هامة في دعم التحول الرقمي لتجار التجزئة، مما يمكّنهم من مواجهة التحديات الاقتصادية الحالية وتوسيع نطاق أعمالهم.

وتساهم “فوري “، بفضل خبراتها الواسعة في مجال التكنولوجيا المالية، في توفير حلول مبتكرة تسهل على التجار الحصول على التمويل اللازم وتدير أعمالهم بكفاءة أكبر. وتعكس هذه الشراكة التزام الشركتين بدعم صغار التجار وتعزيز دورهم في الاقتصاد.

وأكد هاني عرام، المدير الإقليمي لشركة بل مصر وشمال شرق أفريقيا ، أهمية هذه الشراكة في تمكين التجار اقتصاديًا واجتماعيًا، مشيرًا إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة فوري FMCG، تجسد التزامنا المشترك بتعزيز الابتكار في القطاع المالي.

وأضاف “عرام”، أنه من خلال دمج أحدث التقنيات في خدماتنا، نسعى إلى تمكين التجار من الوصول إلى حلول تمويلية مرنة وسهلة الاستخدام، مما يساعدهم على توسيع أعمالهم وتحسين أدائهم المالي في مواجهة تحديات السوق المتغيرة.

وذكر المدير الإقليمي لشركة بل مصر وشمال شرق أفريقيا، أن برنامج عناية بدأ كبرنامج لتقديم خدمات التأمين العلاجي لتجار التجزئة المتميزين المتعاملين مع الشركة وعائلاتهم بعد مرور جائحة كورونا، وذلك باعتبارهم شركاء نجاح ساهموا في تطور الشركة ونموها.

ويذكر أن شركة بل مصر كانت بذلك أول شركة في قطاع الأغذية والمشروبات تطلق برنامج تأمين طبي لتجار التجزئة، ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد حيث قامت بتطوير البرنامج ليصبح نموذج أعمال شامل، يوفر للتجار مميزات غير مسبوقة عبر توفير الحلول المالية والنماذج التجارية، وبالتالي تحسين قدراتهم على المنافسة في السوق، مما يضمن استدامة الأعمال التي تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة