نسيان تزيح الستار عن أحدث سيارتها الكهربائية الصديقة للبيئة

نسيان تزيح الستار عن أحدث سيارتها الكهربائية الصديقة للبيئة

أعلنت شركة نيسان عن إطلاق أحدث سيارتها “Nissan Ariya ” التي تعمل بالطاقة الكهربائية كليًا، مؤكدة أنها ستدخل عصًرا جديدًا من خلال رؤيتها لتقديم موديلات جديدة ورائعة وتكنولوجيات غير مسبوقة تلبي متطلبات كافة العملاء في مختلف البلاد حول العالم.

ونجحت “نيسان” في إدماج التكنولوجيات المتطورة للسيارات الكهربائية مع مستوى جديد من التواصل بين السائق واستجابة السيارة لمساعدته عند الحاجة لذلك، وبالرغم من أن “Nissan Ariya ” لازالت مجرد مفهوم للسيارة الجديدة، فإن تصميمها الجريء وتقنياتها غير التقليدية تجعلها تدخل إطار التصنيع والتنفيذ في المستقبل القريب.

وعرضت الشركة خلال مشاركتها بمعرض طوكيو للسيارات 2019 أحدث محركات LEAF NISMO RC، وهو محرك مزدوج يعمل بالكهرباء ويجسد كل القوة والتميز في الأداء لرؤية  Nissan Intelligent Power، ويعمل محرك Nissan LEAF e+، وبدون أي انبعاثات مما يقدم تجربة فريدة في قيادة السيارات الكهربائية.

كما قامت نيسان بطرح سيارتها الجديدة “Nissan IMk” ويقدم مفهوم نيسان IMk تكنولوجيات متطورة لرؤية Nissan Intelligent Mobility بتصميم عصري وجذاب بمحرك قوي وجسم مضغوط ، وتمثل IMk التصميم المستقبلي للعصر القادم من السيارات.

وتعتبر نيسان أحد الشركات الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، حيث تتجه أنظار العالم لنيسان لمتابعة أخر التطورات في مجال تقنيات وصناعة السيارات الكهربائية في العالم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة