نحو مستقبل مستدام: إي آند مصر تدعم المجتمع وتبتكر..تفاصيل

نحو مستقبل مستدام: إي آند مصر تدعم المجتمع وتبتكر..تفاصيل
16 / 09 / 2024

قال المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة إي آند مصر، إن “قطاع الاتصالات يشهد تغييرات سريعة، وليس فقط هذا القطاع، بل جميع قطاعات الاقتصاد المصري تتحرك نحو الأمام”.

وأشار إلى أن “سنة 2024 تحمل تغييرات كثيرة، أهمها تحريك سعر الصرف الذي أدى إلى توفير الدولار بشكل أكبر، مما أثر إيجابياً على قطاعات مختلفة، خاصة قطاع الطاقة، حيث ساهم في تحقيق استقرار أكبر”.

وأضاف يحيى أن “الاستثمارات في الشبكة وصلت إلى 10 مليارات جنيه، مع زيادة الإيرادات بنسبة 35%، مما يعكس زيادة الاستهلاك من العملاء”. وأوضح أن “الخدمات الصوتية في زيادة، رغم المنافسة المتزايدة مع خدمات البيانات، وهناك زيادة ملحوظة في تقديم الحلول للشركات”.

وفي سياق المسؤولية المجتمعية، أكد يحيى: “نحن ملتزمون بدعم التنمية المستدامة من خلال تقديم خدمات صحية ودعم المجتمع”.

وأشار إلى أن الشركة “قدمت 400 قافلة لدعم المجتمع، بالتعاون مع مؤسسات مثل بهية ومستشفى الناس”.

كما أوضح أن “التوسع في خدمات الشمول المالي والتحول الرقمي يعد جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا، حيث تبدأ المنظومة من العميل منذ فتحه للمحفظة البنكية، مما يتيح له الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات”. وأكد على أن هناك “تعاوناً مع قطاع البنوك لدعم هذا التوجه”.

وأشار يحيى إلى أن “رحلة تغيير العلامة التجارية تتم على مراحل، حيث يعكس الاسم الجديد التزام الشركة بخدمة المجتمع والتنمية المستدامة”.

ولفت إلى أن “الشركة توسعت في الشركات العقارية كجزء من استراتيجيتها لتحقيق الاستدامة”.

مؤكداً على أهمية الابتكار، قال يحيى: “نحن في مفاوضات مع جهاز الاتصالات للوصول لأفضل صيغة تخص الجيل الخامس، وقد عملنا على تقديم باقات جديدة وزيادة الخدمات المقدمة”. وأضاف: “إذا كانت هناك جدوى اقتصادية جيدة، سندخل مجال البنوك الرقمية، حيث قدمنا شراكات جديدة تدعم هذا الاتجاه”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة