محافظ الفيوم يطالب شركة «المياه» بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بمختلف أنحاء المحافظة

محافظ الفيوم يطالب شركة «المياه» بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بمختلف أنحاء المحافظة
30 / 01 / 2018

طالب الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، مسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير وتأهيل وصيانة خطوط الشرب بمختلف أنحاء المحافظة.

كما أمر «سامي»، بتوفير سيارات لمياه الشرب لأهالي عزبة الحوشي بمركز سنورس لسد احتياجات المواطنين، وذلك لحين الانتهاء من صيانة وتأهيل خط مياه الشرب المغذي للمنطقة، وشدد على سرعة الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير محطة مياه الشرب بطامية.

واستمع المحافظ، خلال لقاءه الأسبوعي بعدد من المواطنين، إلى شكاوي المواطنين في مختلف القطاعات الحيوية، حيث أصدر توجيهاته لمسئولي التضامن الاجتماعي بدراسة عدد من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي، كما تم صرف مساعدات عاجلة لعدد من الحالات الملحة.

وكلف رؤساء المدن والمراكز بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص أكشاك تعينهم على تحمل أعباء الحياة، بعد تحديد الأماكن المناسبة بما يتوافق والتنسيق الحضاري، كما شدد على التزام من صدر لهم ترخيص بناء من المواطنين بالالتزام بخطوط التنظيم مع ترك مسافة مناسبة بعد خط التنظيم أثناء البناء لتوصيل الخدمات.

ووجه مسئولي التموين بدراسة مشكلة أصحاب المعاشات المتعلقة بصرف رصيد بدل الاجازات بالتنسيق مع مسئولي الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، كما شدد على تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسعار وضبط الأسواق.

وفي قطاع القوى العاملة، أكد على مسئولي القطاع بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، كما أصدر توجيهاته لمسئولي التربية والتعليم بسرعة حل مشكلات العاملين بالقطاع مع مراعاة ظروف ذوي الإعاقة.

وفي قطاع الصحة أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية، وتيسير كافة الإجراءات للحالات المرضية المزمنة، ودراسة عدد من المشكلات العالقة بالقطاع والعمل على سرعة حلها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة