مؤسسة الجود تتعاون مع «WEDDnGO» لدعم وتجهيز العرائس اليتيمات

مؤسسة الجود تتعاون مع «WEDDnGO» لدعم وتجهيز العرائس اليتيمات

قامت مؤسسة الجود الخيرية بتوقيع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO المتخصص في تجهيزات الأفراح، وذلك لدعم وتجهيز العرائس اليتيمات.

حضر مراسم التوقيع محمد فرغلي، مدير عام مؤسسة الجود الخيرية، وعدد من ممثلي تطبيق محمد مجد ايمن، المدير التنفيذي لتطبيق ويدنجو، ومحمد مصيلحي مدير تطوير الاعمال.

ويسعى هذا التعاون إلى تخصيص نسبة من أي عملية حجز للزواج عبر تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات، وذلك في إطار حرص الطرفين المتبادل على توفير كافة احتياجاتهن.

ويعكس هذا الجهد المشترك رؤية واحدة تهدف إلى تعزيز الحياة السعيدة لكل فتاة يتيمة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية لمواجهة ظروفهم المعيشية.

وأكد محمد فرغلي، مدير عام مؤسسة الجود الخيرية، أن مؤسسة الجود الخيرية تعمل دائمًا على تقديم الدعم والمساندة لأكثر الفئات احتياجًا في المجتمع.

ومن جانبه، أضاف محمد مجد، المدير التنفيذي للتطبيق، أنه واجب مجتمعي، واستثمار في مستقبل المجتمع ككل، مشيرًا إلى اننا نسعي إلى توفير كافة الاحتياجات اللازمة لهذه الفئة، ليتمكنوا من بناء حياة جديدة تتسم بالأمل وإحداث فرق حقيقي في حياة اليتيمات.

وتستمر جهود مؤسسة الجود الخيرية وويدنجو في تعزيز التضامن الاجتماعي وتحقيق الأمل من أجل حياة أفضل للفتيات اليتيمات.

ويذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلي الربح تم تأسيسها عام 2015، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقًا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلى الرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة