«كواليتي فور سي إس آر» مبادرة هندية لمراقبة جودة الأعمال المجتمعية والتنموية للشركات

«كواليتي فور سي إس آر» مبادرة هندية لمراقبة جودة الأعمال المجتمعية والتنموية للشركات
09 / 11 / 2017

أطلقت شبكة المسئولية المجتمعية الهندية، مبادرة جديدة تحت عنوان “كواليتي فور سي إس آر”، لمراقبة جودة الأعمال المجتمعية والتنموية في الهند، حيث أن هذه المبادرة تتوافق مع استراتيجية الشركة ورؤيتها، كما تساعد المبادرة على دعم وترسيخ القيم الفاضلة في المجتمع المحلي وتطوير المفاهيم المتعلقة بالمسئولية المجتمعية.

وأعلن الدكتور هوزايفا خوراكيوالا، الناشط الحقوقي والمدير التنفيذي لمؤسسة ووكخاردت المحدودة، اليوم الخميس عن رؤية وهدف المبادرة بمدينة مومباي، وفقا لما ورد عن موقع «إنديا سي إس آر».

وهنئ هوزايفا خلال فعاليات إطلاق المبادرة جميع الحاضرين، مشيرا إلى الدور التنموي والإيجابي الذي تلعبه شبكة المسئولية المجتمعية الهندية لتنمية المجتمع المحلي منذ عدة عقود.

 

ومن جانبه، أكد روسن كومار، رئيس تحرير شبكة ” إنديا سي إس آر”، أن هذه المبادرة ستساعد في رفع معايير الجودة للمشاريع التنموية والمستدامة التي تقيمها الشركات المختلفة، مؤكدا على إيمانه بالقدرة على تطوير المبادرة وتحسينها لتتماشى مع متطلبات الأعمال التنموية لدفع عجلة الاقتصاد.

وأضاف أن المبادرة ستدعم التعليم والبنية التحتية، مع التركيز بصفة خاصة على قدرة قياس الأعمال المجتمعية، مشيرا إلى أن منهجية المبادرة تعتمد على سبعة مبادئ أساسية، وهي التفرد والإيجابية والإبداع و الإصرار والثقة والتميز والإيجاز.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة