«كناوف»: نحرص على تقديم منتجات صديقة للبيئة تُساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة

«كناوف»: نحرص على تقديم منتجات صديقة للبيئة تُساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة

أكد محمد عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة كناوف مصر، حرص شركته على تقديم منتجات صديقة للبيئة تُساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أننا نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المصري، ونلتزم بتوظيف المواهب المصرية وتطوير مهاراتها.

وأضاف “عبد الرسول”، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة على هامش مشاركتها بفعاليات النسخة السادسة من معرض Big 5 Construct Egypt، أننا نسعى من خلال تواجدنا في مصر إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين، بالإضافة إلى تقديم برامج تدريبية منتظمة لموظفينا، كما ينظم مراكز تدريب كناوف مصر دورات تدريبية لمحترفي البناء ودورات نظرية وعملية لضمان مواكبتهم لأحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال البناء.

واستعرضت شركة كناوف مصر، الرائدة في مجال أنظمة وحلول البناء الحديثة، نماذج أعمالها وحلولها المبتكرة خلال فعاليات النسخة السادسة من معرض Big 5 Construct Egypt، الذي يُقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أهم وأبرز النجاحات والإنجازات والخدمات التي تقدمها الشركة مثل العزل الحراري المنتجات الألواح الجبسية (جبسوم بورد)، والأسقف المعلقة وآليات استخدام المواد الصديقة للبيئة في البناء والتشييد مما يساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة وإستراتيجية مصر 2030.

وحققت مشاركة شركة كناوف مصر من خلال الجناح الخاص بها في هذه النسخة من المعرض نجاحًا باهرًا يعكس مكانة الشركة الرائدة في مجال أنظمة وحلول البناء الحديثة، والتزامها بتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائها في مصر والأسواق العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشاركتنا في معرض Big 5 Construct Egypt تأتي إيمانًا منا بأهمية هذا الحدث كونه منصة مثالية لعرض أحدث منتجاتنا وحلولنا المتكاملة في مجال البناء والتشييد، وتعزيز علاقاتنا مع شركائنا الحاليين وجذب عملاء جدد، مضيفًا أن الجناح الخاص بالشركة حظيّ بإقبال كبير من الزائرين، ممّا يعكس اهتمامهم بمنتجاتنا وحلولنا التي تُلبي احتياجاتهم المتنوعة في مجال البناء.

ومن جانبه، أكد مينا وجيه، المدير التجاري لشركة كناوف مصر، حرص كناوف مصر خلال مشاركتهة في المعرض على عرض أحدث تقنيات وحلول كناوف الصديقة للبيئة، مما يؤكد التزامنا بمستقبل مستدام.

وأشار إلى أنه تم عقد محاضرة بعنوان “ثورة البناء الأخضر” من قبل الخبراء الفنيين بالشركة تتضمن مقارنة بين البناء المستدام باستخدام الحوائط الجافة والبناء التقليدي باستخدام الطوب، لافتًا إلى أن فريق مركز التدريب بالشركة أيضًا يعقد خلال أيام المعرض الثلاثة 18 عرض عملي لتركيب أنظمة الأسقف والحوائط التي سيتم عرضها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة