شراكة بين «هنكل مصر» و «إنجاز مصر» لتعزيز مهارات الشباب في سوق العمل

شراكة بين «هنكل مصر» و «إنجاز مصر» لتعزيز مهارات الشباب في سوق العمل

وقعت شركة هنكل مصر، شراكة استراتيجية مع إنجاز مصر، إحدى المنظمات غير الحكومية الرائدة في مجال التعليم، وذلك بهدف دعم التعليم وتعزيز مهارات الشباب في سوق العمل.

وبموجب هذه الشراكة، تقوم هنكل مصر بالمساهمة في دعم طلاب المرحلة الإعدادية عن طريق تقديم برنامج تعليمي تحت مسمى “اكتشف نفسك” و”أنا ومجتمعي” والذي يهدف إلى تنمية مهارات الشباب من خلال مناهج تفاعلية وعملية تحضرهم لمستقبل ناجح.

وسيشارك متطوعون من هنكل في تقديم الإرشاد للطلاب حول موضوعات تتعلق بالقيادة والاستدامة وريادة الأعمال خلال العام الدراسي 2024-2025، ومن المتوقع أن تضم هذه المبادرة ما يزيد عن 1800 طالب بالمرحلة الإعدادية.

وقالت كارول ميلان رئيس شركة هنكل مصر والعضو المنتدب، إن شركتها تؤمن بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء مستقبل الشباب، مضيفة أن الشراكة مع إنجاز مصر وبرنامج ‘اكتشف نفسك’، تسعى لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات العملية التي يحتاجها سوق العمل، مما يتيح لهم فرص توظيف حقيقية.

وأكدت أن هذه الشراكة تتماشي بشكل مباشر مع جهودنا المستمرة في تطوير المهارات المطلوبة لسوق العمل وتقديم فرص تطوير مهنية للشباب.

وأشارت إلى أن الشراكة أيضًا تدعم برامجنا التوظيفية والتدريبية، مما يعكس التزامنا المستمر بتطوير بيئة العمل وتعزيز نمو وتقدم المجتمع، لافتة أنه من خلال هذه المبادرات، نؤكد في هنكل مصر على رغبتنا في المساهمة الفعالة في بناء جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل بنجاح.

ومن جانبه، قالت دينا المفتي، رئيس مجلس الأمناء بإنجاز مصر، إن هذه الشراكة تمثل لحظة محورية بالنسبة لإنجاز مصر حيث نعمل معًا لتعزيز تأثيرنا وتحقيق خطوات جديدة في مهمتنا لإعداد قادة المستقبل.

وأضافت أنه بدعم من شركة هنكل نحن على استعداد لإحداث فرق كبير في مجتمعنا من خلال برامج إنجاز “اكتشف نفسك” و”أنا ومجتمعي” التي تهدف الى تطوير المهارات اللازمة للطلاب لتحقيق النجاح الشخصي و المهني ليصبحوا موظفين مؤهلين لسوق العمل ورواد أعمال ناجحين.”

والجدير بالذكر، أن هذه الشراكة ليست قائمة على تقديم الدعم المالي فقط، بل تعكس التزام هنكل مصر العميق بتطوير المجتمع وتعزيز قدرات الشباب، من خلال مساهماتها المستمرة في برامج التعليم والتدريب.

وتسعى هنكل مصر إلى تحقيق تأثير مستدام يساهم في بناء جيل جديد من القادة والمبتكرين كجزء من استراتيجيتها الشاملة للمسؤولية الاجتماعية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة