شراكة بين القناة للسكر وسي إس آر إيجيبت لدعم أطر الاستدامة تحت مظلة المسئولية المجتمعة للشركات

شراكة بين القناة للسكر وسي إس آر إيجيبت لدعم أطر الاستدامة تحت مظلة المسئولية المجتمعة للشركات
14 / 08 / 2024

أعلنت القناة للسكر عن شراكة لمدة ثلاث سنوات مع شركة “سي إس آر إيجيبت” CSR Egypt – أول منصة متكاملة للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.
ويندرج هذا في إطار التزام شركة القناة للسكر بالمسئولية المجتمعية للشركات والاستدامة بالإضافة إلى التزامها بالإنتاج الصديق للبيئة فيما يخص الممارسات الزراعية.
وكانت القناة للسكر الراعي الرئيسي لجوائز Africa Grows Green لعام 2024 للعام الثالث على التوالي، مما سلط الضوء على تفانيها القوي في دعم المبادرات التي تساهم في الحفاظ على البيئة.
ومن الجدير بالذكر أن القناة للسكر حصلت على المركز الأول على مستوى الدولة في المبادرة الوطنية للمشروعات الذكية الخضراء، مما يؤكد التزام الشركة بالتميز والمبادرات المبتكرة والصديقة للبيئة ، فيما تواصل شركة القناة للسكر المساهمة بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وفي إطار التزامها بالمسئولية المجتمعية للشركات، تعاونت القناة للسكر مع بنك الطعام المصري لتوزيع صناديق الطعام على الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.
وتسعى سي إس آر إيجيبت CSR Egypt إلى نشر الوعي بين الشركات ومؤسسات الدولة حول أهمية الوفاء بمسؤولياتها المجتمعية تجاه المجتمع والالتزام بأهداف الأمم المتحدة السبعة عشر للتنمية المستدامة (SDGs).
وتهدف CSR Egypt أيضًا إلى ضمان وجود قنوات اتصال فعالة وديناميكية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لتعزيز المواءمة بين خطط وأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات مع السياسات والاستراتيجيات الوطنية الشاملة للحكومة لتحقيق التنمية المستدامة.
وتنظم CSR Egypt حدثًا سنويًا بعنوان “منتدى مصر للمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنمية المستدامة” والذي يهدف بشكل أساسي إلى جمع مختلف أصحاب المصلحة، بما في ذلك الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني، من أجل تحقيق تنمية متوازنة ومستدامة وتعزيز الالتزام بأنشطة المسئولية المجتمعية للشركات.
ويهدف منتدى مصر للمسئولية المجتمعية للشركات والتنمية المستدامة أيضا إلى توطين أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لتسهيل تحقيقها في مصر وبقية الدول العربية من خلال معالجة مشاكل المجتمع والجمع بين أصحاب المصلحة في مجال المسئولية المجتمعية للشركات والتنمية المستدامة، ممن يسعون إلى توسيع تأثير التنمية المستدامة والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030. .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة