خطاب: تخريج 98 طالبًا من مدرسة «بي_تك» خلال العام الجاري

خطاب: تخريج 98 طالبًا من مدرسة «بي_تك» خلال العام الجاري

كشف الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، عن تخريج 98 طالبًا بالدفعة الثانية من مدرسة بي تك، للتكنولوجيا التطبيقية خلال العام الجاري، وبالتعاون مع بنك تنمية المهارات كشريك تعليمي في اعتماد المناهج والشهادات الأكاديمية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، على هامش افتتاح أول فروع B.TECH MAX، أن الدفعة الأولي بالمدرسة تضمنت نحو 102 طالب، مشيرًا إلى أن هناك 3 طلاب بالمدرسة حصلوِ على مراكز ضمن العشرة الأوائل على مستوي الجمهورية.

وأوضح “خطاب”، أن خريج مدرسة «بي _تك» يحصل على شهادتين الأولي من وزارة التربية والتعليم، والثانية من مؤسسة سيتي أند جيلدز البريطانية، إحدي أبرز مؤسسات الاعتماد والتراخيص المهنية في العالم.

وذكر أن المدرسة توفر للطلاب الخريجين عدة فرص من بينها أن يستكمل الدراسة بإحدي الجامعات المصرية، أو الحصول على فرصة عمل بفروع الشركة، بالإضافة إلى إمكانية التوظيف بالخارج.

وبما يخص الدور المجتمعي لشركة بي _تك، قال رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة قامت بإطلاق حملتين بالتعاون مع بنك الكساء المصري تزامنًا مع دخول المدارس لتوزيع 5 آلاف شنطة مدرسية للأسر المُستحقة.

ولفت إلى التعاون مع بنك الطعام المصري، والذي أثمر بزراعة 11 ألف نخلة، إلى جانب حملة تجهيز العرائس بداخل 26 محافظة بالجمهورية، بالإضافة إلى الدعم المُقدم لمؤسسة ومستشفي بهية الشيخ زايد للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة