تعاون بين «إي آند بيزنس» و «زيتون للتطوير العقاري» لتقديم الخدمات التكنولوجية الذكية

تعاون بين «إي آند بيزنس» و «زيتون للتطوير العقاري» لتقديم الخدمات التكنولوجية الذكية

وقعت شركة “إي آند مصر” الرائدة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة زيتون للتطوير العقاري، ذلك بهدف تقديم الخدمات التكنولوجية الذكية في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال “إي آند بيزنس” التابعة لها.

ويشمل ذلك أنظمة المراقبة والاتصالات، مما يتماشى مع خطة شركة زيتون لتزويد مشروعاتها بأحدث الحلول التكنولوجية وفقًا لأعلى المعايير.

ووقع الاتفاقية بين المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة زيتون للتطوير العقاري، ومعتز الطوخي، مدير قطاع التسويق لقطاعات الأعمال بـ “إي آند مصر”.

وقال معتز الطوخي، مدير قطاع التسويق لقطاعات الأعمال بـ “إي آند مصر”، إننا نعمل على تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تلبي طموحات عملائنا وتحقق القيمة المضافة للمجتمع.

واضاف أنه من خلال هذه الشراكة، سنقوم بتزويد مشروعات الشركة بأحدث التقنيات التي تساهم في تحسين الحياة العملية وتلبي احتياجات العملاء المستمرة.

وأشار الطوخي إلى أن “إي آند بيزنس” تعمل وفق رؤيتها على التعاون مع الكيانات العملاقة ذات الخبرات الناجحة، وهو ما ينسجم مع خطة “إي آند مصر” واستراتيجيتها لتحقيق التنمية المستدامة وتقديم فرص مبتكرة لعملائها.

وأوضح أن هذا التعاون يمثل خطوة استراتيجية نحو توفير خدمات متكاملة ومتطورة تلبي احتياجات السوق بطريقة متميزة ومستدامة، ويعكس التزام الشركة بتوسيع نطاق خدماتها وتقديم حلول مبتكرة في قطاع العقارات، واستكشاف المزيد من الفرص لتحقيق نجاحات مشتركة في هذا المجال الحيوي.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة زيتون للتطوير العقاري: “اختيارنا ل “إي آند بيزنس” من “آي آند مصر” جاء بسبب ريادتها في مجال الاتصالات والحلول الذكية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، مؤكدًا أننا نهدف إلى مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية في تنفيذ مشروعاتنا، وذلك لتقديم أفضل المنتجات العقارية لعملائنا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة