تزامنًا مع الاحتفال بنصر أكتوبر.. «مصر الخير» تُطلق 22 شاحنة لدعم أهالي شمال سيناء

تزامنًا مع الاحتفال بنصر أكتوبر.. «مصر الخير» تُطلق 22 شاحنة لدعم أهالي شمال سيناء

قامت مؤسسة مصر الخير، اليوم، بإطلاق 22 شاحنة محملة بالمواد الغذائية لدعم أهالي شمال سيناء خاصة الشريط الحدودي ووسط سيناء، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بانتصارات السادس من أكتوبر.

ويأتي ذلك احتفاءً بأهالي هذه القطعة الغالية على أرض مصر والتي ارتوت بدماء أبناء مصر البواسل، وذلك بالتعاون مع الوزارات المعنية وعدد من الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الخاص والمصرفي .

وقال اللواء خالد مجاور، محافظ سيناء، إن تعاون الحكومة مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص إنما يؤكد تكاتف الجميع من أجل تنمية سيناء، حيث اتحاد الحكومة مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لتكوين مثلث متكامل، استطاع تقديم الخدمات لأهالي سيناء على مستوى عالي من الجودة في كافة مناحي الحياة، من تعليم وصحة وتكافل اجتماعي.

ومن جانبه، أضاف الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، أن خدمات المؤسسة لأهالي سيناء تتوالى خلال شهر النصر، حيث تحتفل المؤسسة بتحقيق عدد كبير من الإنجازات لأهالي المحافظة، مشيرًا إلى أن الخدمات المقدمة لأهالي سيناء تشمل جميع مناحي الحياة وخلال الفترة القادمة سيتم تنفيذ عدد من الافتتاحات الهامة مع العديد من الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة مصر الخير مما ساهم في نجاحنا في تقديم مليون ونصف خدمة لأهالي سيناء في جميع مناحي الحياة .

وأكد أن المؤسسة حريصة على للمساهمة في خطة الدولة لتعمير وتنمية سيناء، وتنفيذ المشروعات التنموية بها، وخدمة أهالي سيناء لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار محمد راجح، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير، إلى أنه بالتزامن مع أعياد النصر هذا الشهر سيتم إطلاق قافلة مساعدات غذائية وعينية، وافتتاح حضانة للأطفال ذوي الهمم، إضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء حضانتين أخريتين، كما سيطلق قطاع الصحة بالمؤسسة قافلة طبية كبيرة تخدم جميع أبناء المحافظة، في جميع التخصصات إلى جانب إجراء الفحوصات المطلوبة، وصرف الأدوية.

ويقوم مكتب مؤسسة مصر الخير بشمال سيناء بجهود كبيرة للمساهمة مع الدولة المصرية في تنفيذ العديد من المشروعات الهامة التي لها تأثير مباشر على أهالى سيناء وتنمية تلك القطعة الذهبية المحببة لقلوب جميع المصريين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة