«بي تك»: ضخ مليار جنيه في مجال التكنولوجيا خلال 3 سنوات

«بي تك»: ضخ مليار جنيه في مجال التكنولوجيا خلال 3 سنوات

قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، إن الشركة على مدار الـ 3 السنوات الأخيرة قامت بضخ مليار جنيه في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال مركز “b_labs”، التكنولوجي، وذلك لدعم وتعزيز التحول الرقمي بالشركة.

وأضاف “خطاب”، خلال المؤتمر الصحفي على هامش افتتاح أول فروع B.TECH MAX، أن مركز b-labs ينشئ نظام تشغيل خاص بشركة بي تك، مشيرًا إلى أنه تم إطلاقه في أكتوبر 2022 ويضم حاليًا 200 مهندس وعالم تكنولوجيا.

ودعمًا للاقتصاد الرقمي والتكنولوجي، افتتحت شركة بي تك أمس أول فرع من فروع B.TECH MAX، ويُعد هو الأول من نوعه في مصر، وذلك في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف لأن تكون مجموعة متكاملة تعمل في قطاعات أعمال متعددة.

ويقع B.TECH MAX على الطريق الدائرى على مساحة تتجاوز 3000 متر مربع على طابق واحد، لتوفير تجربة تسوق أكثر سهولة وسلاسة، وقد تم تصميمه بطريقة مبتكرة ليحدث ثورة في مفاهيم التسوق، عبر تقديم تجربة تفاعلية للعملاء قبل اتخاذ قرار الشراء.

وأشار” العضو المنتدب”، إلى أن الشركة تساهم في دعم وتنمية المجتمع من خلال توظيف دفعة جديدة من خريجي مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية للعمل في B.TECH MAX.

ويذكر أن بي تك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 185 فرعًا منتشرة في 24 محافظة، وتضم 11 ألف موظف، مما يجعلها أقرب إلى عملائها في كل مكان.

وتُقدم بي تك لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية التي تُسهل عليهم اقتناء احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة