برنامج جديد من «لوريال مصر» لدعم محاربات سرطان الثدي.. تفاصيل

برنامج جديد من «لوريال مصر» لدعم محاربات سرطان الثدي.. تفاصيل

أعلنت شركة لوريال مصر عن إطلاق برنامج جديد لدعم محاربات سرطان الثدي تحت اسم “Fight with Care”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم للإعلان عن اتفاقية التعاون في مستشفى مؤسسة بهية بمدينة الشيخ زايد، بحضور رؤسات شركة لوريال مصر ومؤسسة بهية.

ويستهدف البرنامج دعم محاربات السرطان خلال رحلتهن العلاجية، من خلال تقديم منهج متكامل لدعمهن نفسيًا ومعنويًا وجسديًا، حيث تُعد الصحة النفسية والسلامة البدنية من الأمور بالغة الأهمية خلال الرحلة الشاقة لعلاج السرطان.

كما يهدف برنامج Fight With Care إلى تمكين محاربات السرطان وتذويدهم بالأدوات والدعم لاستكمل رحلتهم العلاجيه بقوة، حيث يتضمن بالبرنامج إقامة وتجهيز غرفة للتدريب داخل مستشفى بهية بفرع مدينة الشيخ زايد، يتم فيها إجراء التدريبات وورش العمل المتنوعة والتي تتضمن ايضا ورشًا للمكياج والعناية بالبشرة ليستفيد 1000 محاربة على مدار عام.

وسيقوم البرنامج أيضًا بتوفير المنتجات الأساسية للمريضات، بالاضافة إلى حملات توعية موسعة لرفع الوعي بين الأسر والمرضى ومقدمي الرعاية الصحية سواء من خلال التدريب المباشر أو من خلال الموقع الإلكتروني: cancer-support.com والمتاح باللغة العربية -لتوفير المعلومات الكاملة حول الدعم اللازم توفيره للمريض خلال رحله العلاج.

وقال ديف هيوجيز، مدير عام شركة لوريال مصر، إننا في لوريال نؤمن بقوة الجمال وقدرته على رفع الروح المعنوية والتمكين، كما نؤمن بقوة المرأة وقدرتها على تحويل التحديات لفرص وتحقيق أهدافها مهما كانت الظروف.

وأضاف أنه خلال السنوات الماضية، أطلقنا فى لوريال مصر العديد من المبادرات والبرامج مع حلفاء يشاركوننا نفس الأفكار والقيم، من أجل تمكين المرأة في مجالات متنوعة.

وأشار “هيوجيز”، إلى أنه من خلال دمج خبرة لاروش بوزيه مع تفاني مؤسسة بهية نلتزم معًا بإحداث تأثير إيجابي واسع في حياتهم خلال رحلتهن العلاجية لتشعر محاربات السرطان بتوافر المساندة والدعم والتفهم الذى تحتاجه خلال هذه المرحله الصعبة بما يُمكنهنّ من مكافحة السرطان بوعي وعزيمة.

وأعرب عن تطلعه لإحداث التأثير الإيجابي الذي سينتج عن هذا التعاون، ومواصلة مهمتنا في لوريال مصر لتمكين المرأة المصرية في كل مكان.

ومن جانبها، قالت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، إن التعاون مع لوريال مصر لدعم محاربات السرطان، يستهدف التعاون بتوفير الدعم المعنوي والجسماني لتجاوز تحدي العلاج بنجاح.

وأكدت على حرص بهية الدائم على العناية بمحاربات سرطان الثدي، وتقديم كافة أشكال الدعم النفسي والمعنوي، التي تساعدهن في استكمال رحلة العلاج مثل الرحلات وحفلات أعياد الميلاد والورش الفنية وتعليم الحرف اليدوية، وجلسات التجميل والعناية بالبشرة ، موضحة أنه من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات والعلامات التجارية نستطيع توفير دعم شامل للمحاربات.

وقالت ساندرين سيبون، مدير عام قطاع المنتجات التجميلية الطبيه بلوريال مصر، إن لاروش بوزيه تؤمن أن رعاية مريضات السرطان تشمل أيضًا العناية ببشرتهم، مضيفة أن هذا الفهم هو ما حفزنا على إطلاق برنامج ‘Fight with Care’ في مصر بالتعاون مع مؤسسة بهية.

وأوضحت أن أهداف هذا البرنامج تتجاوز مجرد نشر التوعية، ولكنه يسعى بكل جد لتقديم دعم ملموس للمريضات عبر ورش العمل والجلسات التدريبية، وجلسات الرعاية النفسية.

ولفتت إلى أننا ندرك حجم التحديات والمعاناة التي تواجه مريضات السرطان أثناء العلاج، ولذلك نلتزم بمساعدتهن على استعادة ثقتهن بأنفسهن والشعور بالقوة طوال رحلتهن.

ويذكر أن مؤسسة بهية منذ تأسيسها في عام 2015، تلتزم بدعم محاربات السرطان بصورة لا تقتصر على تقديم خدمات الرعاية الطبية المعتادة، ولكن أيضًا عن طريق تقديم الدعم المعنوي والنفسي بما يُمكّن المريضات من مواجهة تحديات المرض بكل قوة وإصرار.

ومن ناحية أخرى، تساعد لاروش بوزيه مرضى السرطان منذ أكثر من 25 عامًا (بداية من 1997) من خلال عدة مجالات، منها متوفر فى مركز لاروش بوزيه في وسط فرنسا، حيث يستقبل المركز الآلاف من مرضى السرطان للحصول على الرعايه المتخصصه والحصول على التأهيل والتدريب اللازم، ومن خلال البحث العلمى والابتكارات بالتعاون مع كبار المتخصصين وخبراء الجلدية لتقديم منتجات تخدم المرضى وكذلك عبر مختلف الحملات التوعوية والدورات التدريبية وورش العمل المتنوعه التى يقدمها لاروش بوزية من خلال برنامج Fight With Care.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة