“يوتيوب” يستضيف أول مساحة إبداعية له في مصر

“يوتيوب” يستضيف أول مساحة إبداعية له في مصر
18 / 12 / 2019

استضافت منصة “يوتيوب” أول مساحة إبداعية لها في القاهرة ، والتي حضرها أكثر من 100 مصري وعربي من منشئي المحتوى على منصة يوتيوب الأسبوع الماضي.

واستمرت المساحة الإبداعية لمدة أربعة أيام ، تضمنت برنامجا للفائزين في مسابقة Next-Up التي تُطلقها المنصة والتي ضمت مبدعين ناشئين من مصر والسعودية والسودان.

وقالت ديانا بدار، رئيس قسم شراكات في “يوتيوب” للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، إن منشئي المحتوى هم القلب النابض لـيوتيوب ودعمهم أحد أهم أولويات المنصة منذ فترة طويلة.

وأعرب عن أملها أن تكون المساحة الإبداعية الأولى في مصر بمثابة المركز الرئيسي الذي يقوم فيه المبدعون بتجربة الأشكال والأفكار الجديدة، وأن تكون مصدر إلهام لمواصلة إنشاء محتوى جذاب وقوي على قنواتهم.

وتضمن الحدث ورش إنتاج حول أفضل سبل وتقنيات الإضاءة، وكيفية وضع اللقطات في إطار، وأساسيات الإنتاج الأخرى ، وورش عمل حول المحتوى مثل استراتيجية القناة، وكيفية تطوير المحتوى

يشار إلى أنه تم إقامة مساحات إبداعية من قبل في كل من بانكوك ومدريد والمكسيك، حيث تم تنظيم هذا الحدث في القاهرة لمساعدة منشئي المحتوى المحليين ، الذين لديهم أكثر من 10000 مشترك لمساعدتهم على النمو والتطور على وتحسين مهاراتهم، وكذلك الوصول إلى مستويات جديدة من الإبداع.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة