رئيس «فوري»: برنامج «عناية» يساهم في بناء بيئة تجارية أكثر استدامة

رئيس «فوري»: برنامج «عناية» يساهم في بناء بيئة تجارية أكثر استدامة

أكد حسام عز، الرئيس التنفيذي لشركة فوري FMCG، أن برنامج “عناية” لدعم تجار التجزئة، وتوفير التمويل الرقمي للتجار يساهم في بناء بيئة تجارية أكثر استدامة وفعالية، مضيفًا أن الشراكة مع شركة “بل مصر” تُعد خطوة محفزة لجهود الرامية لتعزيز خدمات التمويل الرقمي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم، للإعلان عن برنامج عناية لدعم تجار التجزئة.

وأضاف أن الشراكة تُعد خطوة استراتيجية تهدف إلى تيسير الوصول إلى التمويل اللازم للتجار، وتمكينهم من توسيع أعمالهم وزيادة قدرتهم التنافسية لمواكبة متغيرات السوق في ظل الظروف الراهنة.

وأشار “عز”، إلى إنه منذ إطلاق المرحلة التجريبية للبرنامج من أربعة أشهر تم تحقيق نتائج فعالة وملحوظة، لافتًا إلى أن نسب السداد من قبل تجار التجزئة بلغت 90%.

وتساهم “فوري “، بفضل خبراتها الواسعة في مجال التكنولوجيا المالية، في توفير حلول مبتكرة تسهل على التجار الحصول على التمويل اللازم وتدير أعمالهم بكفاءة أكبر. وتعكس هذه الشراكة التزام الشركتين بدعم صغار التجار وتعزيز دورهم في الاقتصاد.

ويذكر أن البرنامج يستهدف دعم وتمكين 25 ألف تاجر خلال خمس سنوات وتطوير قدراتهم التنافسية لتحقيق النمو المستهدف، وذلك من خلال توفير قروض رقمية يحصل عليها كل تاجر مشترك في البرنامج من 5,000 إلى 150,000 جنيه مصري كحد أقصى، ويمكن للتجار المشاركة في البرنامج عبر التواصل مع فريق مبيعات بل أو فوري، وعلى أن يتم السداد خلال 15 يومًا أو شهر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة