دي اتش إل تتعاون مع Alexion لخفض 90% من انبعاثات نقل الأدوية

دي اتش إل تتعاون مع Alexion لخفض 90% من انبعاثات نقل الأدوية
03 / 10 / 2024

تعاونت DHL Global Forwarding Freight وAlexion، AstraZeneca Rare Disease، لاستخدام نفايات المواد الأولية (الزيت النباتي المهدرج) (HVO) كبديل صديق للبيئة للديزل التقليدي للنقل البري الأوروبي للمنتجات الصيدلانية.
ويقلل استخدام الزيت النباتي المهدرج، وهو أحد الأساليب المستدامة لشركة DHL، من انبعاثات الغازات المسببة للانحباس الحراري العالمي السنوية بنسبة تصل إلى 90 في المائة مقارنة بوقود الديزل. وتغطي المبادرة الطرق المحلية والدولية من مرافق دبلن وأثلون.
ويعزز الجانبان تعاونهما، الذي بدأ في عام 2015، بخطوة رائدة نحو المزيد من الاستدامة.
وقال موريس ميد، المدير الإداري لشركة DHL Global Forwarding Freight Ireland، “هذه خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح حيث نسعى جاهدين لتشغيل عمليات أكثر استدامة لعملائنا والتي تقلل من انبعاثات الغازات الدفيئة المتأصلة في نقل البضائع. يسعدنا أن نرى Alexion كواحدة من الشركات الرائدة في إجراء هذا التحول الكبير في النهج وبالتالي متابعة أهداف الاستدامة الخاصة بها بإجراءات واضحة”.
وأكدت الت سيلفيا كيلي نائب الرئيس – رئيس سلسلة التوريد العالمية واستراتيجية المنتج، Alexion AstraZeneca Rare Disease أهمية المبادرة قائلة “يعد إعلان اليوم مع DHL للانتقال من الديزل إلى نفايات المواد الأولية (الزيت النباتي المهدرج HVO ) إنجازًا آخر في التزامنا بتقليل تأثيرنا البيئي والاعتماد على الوقود الأحفوري داخل سلسلة التوريد العالمية الخاصة بنا فيما يتعلق بالنطاق 3. من خلال العمل مع شركائنا مثل DHL لتوسيع الممارسات الصديقة للبيئة لتشمل شبكة الشحن الكاملة لدينا، يمكننا تقليل تأثيرنا البيئي واعتمادنا على الوقود الأحفوري داخل سلسلة التوريد العالمية الخاصة بنا”.
تتوافق هذه الشراكة بشكل سلس مع استراتيجية الاستدامة لمجموعة DHL، والتي تهدف إلى تقليل جميع الانبعاثات المتعلقة بالخدمات اللوجستية إلى الصفر الصافي بحلول عام 2050. كما تؤكد على قدرة DHL على تطوير حلول مبتكرة ومخصصة لمتطلبات العملاء المحددة مع تقديم مساهمة كبيرة في إزالة الكربون من النقل والخدمات اللوجستية.
مع 500 عملية تسليم تعتمد على نفايات المواد الأولية (الزيت النباتي المهدرج HVO ) سنويا إلى عشر دول أوروبية، يضع التعاون بين DHL Global Forwarding, Freight وAlexion, AstraZeneca Rare Disease معايير جديدة للخدمات اللوجستية المستدامة في صناعة الأدوية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة